Opera VPN

1.5.0

4.1

13

تصفح كما تشاء، في أي وقت تشاء ومن أي مكان تشاء

1.5M

تقييم هذا التطبيق

Opera VPN هو أفضل ما أنتجته Opera في ما يتعلق بعالم عملاء الـVPN (الشبكة الخاصة الافتراضية). ستتمكن بفضل هذا التطبيق من تصفح الإنترنت بهوية مجهولة وبكل أمان من أي مكان في العالم. والأفضل من ذلك كله، هو أنك ستتمكن من القيام بذلك عبر واجهة عملية وأنيقة.

إن الشروع في استخدام Opera VPN بسيط للغاية بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على زر واحد. وسيتم تسجيل دخولك في ظرف ثواني معدودة إلى أقرب المناطق للمكان الذي توجد فيه، ولكن يمكنك القيام أيضا بتغيير موقعك بنقرة زر لا غير إذا أردت ذلك. إن كلا من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وإندونيسيا وكندا وغيرها هي بلدان من بين الكثير من البلدان التي ستتمكن من الاختيار منها.

وزيادة على القدرة على تغيير الموقع الذي تتصل منه بالإنترنت، فستتمكن عبر Opera VPN من تفعيل ميزة 'the guardian' (الحارس). ستتمكن بفضل هذه الميزة من المنع التلقائي لـ'متتبعات الإعلانات' في أي صفحة تزورها. وبعض تصفحك لبعض الوقت، فستتمكن من الإطلاع على عدد 'متتبعات الإعلانات' التي منعها هذا التطبيق.

وستمكنك الميزة الثالثة والأخيرة في Opera VPN من حساب 'تنقيط الأمان' الخاص باتصالك بالإنترنت. ونجدد التأكيد على أن كل ما عليك القيام به هو النقر من أجل إطلاق عملية الفحص، وستحصل في نهاية المطاف على تقرير شامل حول كافة العناصر التي تم تقيمها.

Opera VPN هو أحد أفضل عملاء الـVPN الذين يمكن للمرء أن يجدهم في أندرويد. فهو لا يكتفي فقط بتقديم ميزات أكثر وأفضل مقارنة مع غالبية التطبيقات المشابهة، ولكنه يقوم بمهمته بطريقة أنيقة فعليا.
المتطلبات

يتطلب أندرويد 4.0.3 أو أحدث

Uptodown X